العودة   الجمعية الفلكية بجدة > المنتدى العام > منتدى هل نحن وحدنا في الكون
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: استفسار عن حجر حيرني        :: تغـطـيـة : الأحداث الفلكية الشهرية 2014        :: الأرض ثابته لا تتحرك - بالدليل - ملخص        :: البرد سبق الشتاء في السعودية ..        :: استفسار بخصوص تلسكوب اوريون        :: كاميرا starshoot solar system color imager        :: رصدت شيء بتلسكوبي يمر بين الأرض والقمر فديو + صورة        :: بتلسكوبي رصد كوكب زحل وكوكب المريخ تاريخ 1435/6/17        :: " الثروي" .. مخاض ولادة الوسم اليوم        :: بدية العام الجري الجديد1436 جري       

رد
 
أدوات الموضوع

مشروع الكشف عن أسرار الأطباق الطائرة
قديم 15-06-2009, 01:27 AM   #1
AnqarA
عضو
 
AnqarA غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 63
افتراضي مشروع الكشف عن أسرار الأطباق الطائرة

أعزائي
وصلتني رساله من موقع مشروع الكشف المعني بحث الحكومه الأمريكيه على الكشف عن الأسرار المخفيه عن الأطباق الطائره وبرنامج الفضاء, لضيق الوقت لم أقم بترجمة نص الرساله.
عموما, نص الرساله كما وصلني هو كالآتي:

PRESS RELEASE

DISCLOSURE PROJECT

FOUNDER TO SPEAK

IN DENVER

CSETI Crop Circle, UK 1992


Steven M. Greer MD, founder and director of The Disclosure Project (www.DisclosureProject.org) will be speaking in Denver in the Turnhalle Room at the Tivoli Student Union building on the Auraria Campus on Thursday, June 18, 2009 from 7:30 to 10:00 pm.

Dr. Greer launched the world-wide Disclosure movement to end UFO secrecy and is currently advising members of Congress, foreign heads of state, and figures very close to the Obama Administration on how to best control currently illegal classified projects related to UFOs. These projects, which are embedded within a number of military, intelligence and corporate operations, have been managed without the oversight of Congress or the President of the United States since at least the late 1950s.


At his keynote address in Denver on June 18, 2009, Dr. Greer will review past briefings with world leaders and outline current Disclosure Project initiatives to brief those in Washington and other world capitals on the UFO subject.

Dr. Greer has provided briefings for the Director of the Central Intelligence Agency, the Director of the Defense Intelligence Agency, the Director of Intelligence for the Joint Chiefs of Staff, and many members of Congress, among others. For the most part, these senior leaders have been systematically denied access to projects connected to the UFO subject.

Dr. Greer states, “These projects have been managed illegally for over 50 years and as such constitute a grave threat to our US national security. The central reason for the secrecy is directly connected to the corrupting influence of special interests in the oil, energy, and financial sectors, since the Disclosure of the sciences related to UFO energy and propulsion systems would quickly end our addiction to oil and coal. This secrecy, aside from being illegal, has denied humanity wondrous new sources of energy generation that would rapidly solve the environmental and energy crises. In this sense, the reason for the secrecy is simple: old fashioned greed and lust for power...”

Recently, Dr. Greer has been working with senior members of a G7 country to initiate open contact with the extraterrestrial civilizations that are responsible for some of the UFO sightings around the world. This historic breakthrough will be reviewed at the Denver presentation, and a workshop on the CSETI contact protocols will be held on Saturday, June 20, 2009, also at the Tivoli Student Union building on the Auraria Campus, from 1:30 to 6:00 pm.


CSETI Member Contact, Outer Banks NC 2009
The public is invited to both events.

To interview Dr. Greer please contact:

media@disclosureproject.org

CSETI Group Contact, California 2008

--------------------------------------------------------------------------------

CSETI Web site: http://www.cseti.org
Disclosure Project Web site: http://www.DisclosureProject.org
Address: PO Box 265 Crozet, VA 22932 USA or PO Box 4556, Largo MD 20775 USA

ما يهمني من الرساله أن هناك جهات تعمل من أجل الكشف عن حقيقة الأطباق الطائرة ومن مستوى تمثيل هذه الجهات نستشف جدية الموضوع.

دمتم بخير
بكر
  رد مع اقتباس

قديم 15-06-2009, 01:54 AM   #2
هاوي علم
مشرف علوم الفلك والفضاء
 
هاوي علم غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 1,141
افتراضي

السلام عليكم

ما هذا أخي العزيز ,,, ما نقلته كلام كبير وخطير,,, أذا صدق ما كتب بالاعلى (بالانجلزية) فأن الحقيقة لن تظهر بتتاتا , لان حقيقة ما وراء الاطباق الطائرة يشكل خطرا على الامن القومي الامريكي , (كما ورد في الرسالة)

أسم المشروع هو موضوع الجسم الغريب محاولة للكشف , وتقوم به الدكتورة جرير ولها دعم حكومي بريطاني (يعتقد) وبعض الجهات لمحاولة الكشف ,,, والله روعة أذا تم الكشف عن الستار ,,, ولكن التوصيات للدكتورة تم أرسالها الي مدير المخابرات المركزية الامريكية , ومدير الاستخبارات العسكرية , ومدير الاستخبارات لهيئة الاركان المشتركة , وللعديد من أعضاء الكونغرس (أصحاب الحصانة) ,,,,,,,,,,, وتم المنع لمن لا أعلم,,,,

بصراحة أخي العزيز الموضوع يحتاج الي تدقيق فترة من الزمن؟؟؟ سأحاول البحث بعد فترة ,,,,

ولكن عندي سؤال ,,,,, كيف وصلت لك هذه رسالة هل بالطريقة العشوائية أم أنك مشترك مع جهات معينة أرجوا التوضيح أخي العزيز ,,,,,,,,, قلت لك أنك لست سهل ,,,,,,

ملاحظة ,,, لم اوصل الي أن الموضوع حقيقي ولكن ما أستوعبته من الرسالة أن الموضوع جدي وينوون حسم هذه القضية (الاجسام الغريبة) ,,, الموضوع يحتاج الي مراجعة مواقع رسمية وموثوق بها ,,,,,,,, والاهم الدكتورة جرير لابد من التمحيص ومعرفة تفاصيلها ومن يمول هذا المشروع ,,,,,,,,,,,,


بيننا لقاء قريب على هذه الرسالة ,,,,,,,,,, أخي أرجوا التوضيح (أجابة سؤالي كيف وصلت لك بطريقة عشوائية)...........

في الانتظار
__________________


(وكيف تصبر على ما لم تحط به خبرا)
  رد مع اقتباس

قديم 15-06-2009, 02:26 AM   #3
هاوي علم
مشرف علوم الفلك والفضاء
 
هاوي علم غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 1,141
افتراضي

للتوضيح المؤتمر الصحفي سيعقد في 18 حزيران من هذا الشهر أي متبقي ثلاث أيام لظهور الحقيقة أو للكشف عن المشروع ,,,,,,,,



والموضوع جدي على ما أعتقد ,,,,,, سأتابع المؤتمر الصحفي يوم الخميس ولي عودة في هذا الموضوع ,,,,,,

خوفي أن يقتل الدكتورة جرير ,,,,,, ولكن برطانيا ستحمية من بطش أمريكا ,,,,,,,,,,

وللتوضيح في هذا البحث أو المشروع أدلة لتورط جماعات مخابرات وهم يشهدون عن تجاربهم المباشرة مع الاجسام الغريبة ,,, ,,,,,,,,

المهم لنا لقاء في هذا الموضوع بعد المؤتمر الصحفي ,,,,,,,,,,,,,


المصدر http://www.disclosureproject.org/
__________________


(وكيف تصبر على ما لم تحط به خبرا)
  رد مع اقتباس

قديم 15-06-2009, 11:43 AM   #4
AnqarA
عضو
 
AnqarA غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 63
افتراضي

أخي الفاضل هاوي علم
بخصوص سؤالك عن الكيفيه التي وصلتني بها الرساله فليس في الأمر من غرابه, عرفت بوجود مشروع الكشف هذا عن طريق بعض المواقع الأجنبية المهتمه بالأطباق الطائره وقمت بالتسجيل في القائمة البريديه للموقع حتى أكون على إطلاع بالجديد دائما.
أهمية هذا المشروع أنه علني وجديته تأتي من السعي لمخاطبة صانع القرار الأمريكي, بمعنى أنهم لا يركزون على مخاطبة العامة وإبهارهم فقط ولكن يعملون على توثيق شهادات وروايات شخصيات على صله ببرامج الحكومة الأمريكيه والتي تعاملت أو تتعامل مع قضية الأطباق الطائرة ويعملون على دفع الحكومة الأمريكية لفتح السجلات وإظهار حقائق وأسرار القضية للعالم أجمع.

طبعا أنا وضعت الرساله بين أيديكم لعلمي أن بينكم من سيهتم وربما تكون لديه القدره على التواصل مع أصحاب المشروع وربما حضور العرض الذي سيقام. ولو أن إدارة هذه الجمعية الفلكية الرائعه قامت بفتح قنوات إتصال وتعاون مع إدارة مشروع الكشف فسيكون في هذا الأمر خير كبير وتقدم غير مسبوق من أجل المعرفة خصوصا وأن مسألة الأطباق الطائره وإن ثبت يقينا وجودها ستكون ذات تأثير عالمي واسع النطاق يشملنا نحن أيضا كعرب ومسلمين, ومن أجل ذلك لا ينبغي أن نظل في موقع المتفرج طالما أن هناك من هو على إستعداد للتعاون وجعلنا في موقع المؤثر والمتفاعل والمبادر.

أثلج صدري كثيرا إهتمامك بالموضوع أخي هاوي علم
دمتم بخير
بكر
  رد مع اقتباس

قديم 15-06-2009, 12:51 PM   #5
هاوي علم
مشرف علوم الفلك والفضاء
 
هاوي علم غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 1,141
افتراضي

السلام عليكم

أخي العزيز لما قلته في الاعلى (ولو أن إدارة هذه الجمعية الفلكية الرائعه قامت بفتح قنوات إتصال وتعاون مع إدارة مشروع الكشف) بأذن الله سيتم التنسيق بيني وبين مشرف القسم السيد والاستاذ فايز ,,,,,,, وسنقوم برصد أو بتغطية المؤتمر , وأي جديد سيطرء على الساحة من حقائق سنقوم برصدة .,,,

دعني فقط أنسق أن والمشرف فايز ,,,,,,,,,

وأيام وسيكون المؤتمر أمام ناظريك (سنأتي بهي ملخص لهذا القسم),,,,,,,,,,,, وجاهز لأطلاع وسلس للجمهور,,,,,,,,,,, بأذن الله ,,,,,,,,,,

للتوضيح فقط : أذا المؤتمر عقد ,,, سنقوم بتغطيتة ,,,, وأن حصل أي خلل وتم التأجيل أو كان مغلق (غير مسموح للجمهمور) ,,,, سنوضح كل شيء بعد أيام

تحياتي لك
__________________


(وكيف تصبر على ما لم تحط به خبرا)
  رد مع اقتباس

قديم 15-06-2009, 01:46 PM   #6
AnqarA
عضو
 
AnqarA غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 63
افتراضي

أخي الكريم هاوي علم
لست أعلم كيف أعبر عن مدي فخري وإعتزازي بكم وبالقائمين على هذا الصرح الرائع.
أسال المولى عز وجل أن يعينكم ويأخذ بأيديكم ويوفقكم لكل ما من شانه عز الإسلام والمسلمين ونهضة وبناء هذا الوطن الغالي.
دمتم بخير
بكر
  رد مع اقتباس

قديم 15-06-2009, 06:25 PM   #7
طاليس
المشرف العام
 
طاليس غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 5,344
افتراضي

السلام عليكم

حقيقة موضوع في غاية الاهمية

نحن في الجمعية كنا قد خاطبنا وكالة الفضاء الامريكية ناسا لاشهر الماصي حول موضوع مختلف وهو الاجرام التي ظهرت فوق مدينة الجوف وكان من ضمن رد " ناسا " علينا هو انهم لا يقومون باي ابحاث حول الصحون الطائرة او كما تعرف باسم ( الاجسام مجهولة الهوية ) ،،،، طبعا لا ندري لماذا هذا القطع بعدم وجود ابحاث حول هذا الموضوع ، علما بان هناك وثائق رمسية في دوائر الشرطة ووزارة الدفاع الامريكية ، وكانت فرنسا نشرت ارشبفها عن ما يسمى بالصحون الطائرة اضافة الى بريطانيا .

وهذه مجموعه من الراوابط التي نشكر ناسا على ارسالها لنا ، واتمنى ان يتم الاستفادة منها :




Bermuda Triangle Packet
Fact Sheet, USAF Public Affairs, subject: Information of UFO's, undated, 3 pages (691K Bytes).
Fact Sheet, USAF Public Affairs, Number 87-34, subject: UFO, undated, 3 pages (137K Bytes).
<Lights [RAF Woodbridge], dated 13 January 1981, 1 page (182K Bytes).
McAndrew, James. "The Roswell Report: Case Closed (39MB)." HQ USAF: 1997.
National Aeronautics and Space Administration (NASA) Information Sheet 78-1, subject: UFO's, undated, 7 pages (722K Bytes).
News Release, Office of the Assistant Secretary of Defense for Public Affairs, subject: Air Force to Terminate Project Blue Book, dated December 17, 1969, 2 pages (331K bytes).
Office of Naval Research Information Sheet, subject: Philadelphia Experiment; UFO's, undated, 2 pages (262K bytes).
Paranormal Phenomena: DARPA Study
Philadelphia Experiment
Project Blue Book Document, dated 1 February 1966, 12 pages (1173K Bytes).
Report of Air Force Research Regarding the "Roswell Incident," dated 27 July 1994, consists of transmittal memo and report, 30 pages (6135K Bytes).
Review of the University of Colorado Report on UFO's By a Panel of the National Academy of Science, 1969, 8 pages (1177K Bytes).
UFO Fact Sheet, Undated, 3 pages (297K bytes).
UFO Fact Sheet, AFSINC, dated 11 August 1985, 3 pages (308K bytes).
UFO Packet
UFO's and Philadelphia Experiment Information Sheet
Weaver, Richard L. and James McAndrew. "The Roswell Report: Fact vs. Fiction in the New Mexico Desert (87MB)." HQ USAF: 1995.


Other Links


Defense Technical Information Center (DTIC)
Department of the Air Force UFO Pages
Central Intelligence Agency UFO Page
Defense Intelligence Agency UFO Pages
Department of the Army UFO Page
Federal Bureau of Investigation UFO Page
France's Centre National d’Etudes Spatiales (CNES), UFO Page (Search page in French; others in English)
Library of Congress UFO Page
National Archives UFO Page
National Security Agency UFO Page
National Technical Information Service (NTIS) - This is the NTIS product search page. Key in "UFO" in the search field to locate documents related to UFOs. Note: Not all UFO listings provided in the search results pertain to Unidentified Flying Objects. NTIS is a fee-based service.
United Kingdom's Ministry of Defence's UFO Pages

تخياتي
__________________
انضم الينا على "الفيس بوك " هنا

احصل على نسختك " مجانا " من مقياس تورينو هنا


  رد مع اقتباس

قديم 15-06-2009, 06:54 PM   #8
فايز
مشرف هل نحن وحدنا في الكون
 
فايز غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: 3rd Rock from the Sun
المشاركات: 872
افتراضي

شكرا جزيلا على الموضوع اخي

الموضوع يتسم بطابع الجديه .. رغم برود ناسا تجاه الاجرام مجهولة الهويه ... لكن هل المؤتمر منقول على قناه فضائيه مثلا ؟

يعجبني حقيقه حماس اخي العزيز هاوي علم .. لكن ياصديقي حاليا مرتبط بأداء امتحانات نهاية السنه سأحاول جاهدا السعي للتوصل للمؤتمر ان سمح الوقت
__________________
Comet Machholz and the Pleiades on January- 7- 2005
  رد مع اقتباس

قديم 15-06-2009, 09:38 PM   #9
شذى
عضو
 
شذى غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 229
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
  رد مع اقتباس

قديم 16-06-2009, 12:04 AM   #10
عاشق الطبيعة
فلكي مميز
 
عاشق الطبيعة غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 227
افتراضي

لا ادري متى تنتهي ظاهرة الاطباق الطائره ؟وناسا حينما لاتقوم بابحاث حول الاطباق الطائره في اعتقادي انها عقلانيه اكثر ولا تنجر كثيرا نحو الخيال المبالغ فيه على حساب الحقيقة العلميه فعلى مدى اكثر من خمسين عاما من قصص الاطباق الطائره وسقوطها وحكايات انتشال كائنات حيه من تلك الاطباق لم تلمس ناسا اي اثر مادي يمكن الاعتماد عليه في عمل بحث جاد
  رد مع اقتباس

قديم 16-06-2009, 12:30 AM   #11
AnqarA
عضو
 
AnqarA غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 63
افتراضي

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي طاليس
أشكر لك إهتمامك بالموضوع وأشكر لك أكثر بيان أنه كان للجمعية إتصالات مع وكالة ناسا. ليس في الأمر مفاجأه أن تنكر ناسا قيامها بأي أبحاث فيما خص الأطباق الطائرة فلو أنها أعترفت لكانت المطالب بالإفصاح عن نتائج الأبحاث أكثر قوة وفاعليه ومن أجل هكذا إنكار أسس مشروع الكشف للضغط على الحكومه الأمريكيه وحثها على فتح سجلاتها وإيضاح الأمر للرأي العام, فوكالة ناسا تظل أولا وأخيرا مؤسسه حكوميه خاضعه للإداره الأمريكية والكونجرس الأمريكي.
مجموعة الوثائق والمواقع التي تكرمت بعرضها أصابتني بحيره نوعا ما خصوصا أنها أعطيت لكم من الوكاله ذاتها وكأنها تقول "نحن لا نقوم بأبحاث ولكن الموضوع جدي وهذه الأدله".

مره أخرى, أشكر لك إهتمامك ودعمك


الشكر لله وحده أخي فايز
في الحقيقه لا أعلم إن كان المؤتمر منقول على أي فضائية ولكنني في السابق وجدت تسجيلات على اليوتيوب لمحاضرات وندوات أقامتها إدارة مشروع الكشف وقد تم الإستشهاد ببعض الشهادات التي جائت على هامش تلك المؤتمرات في بعض البرامج الوثائقيه التي تناولت قضية الأطباق الطائره.
لا أخفيك بأنني لم أعجب فقط بحماسة الأخ هاوي علم ولكنني أسرت وفتنت بجديته وبروحه الجريئه, ربما يكون هذا ما تمنيت أن أجده عندما سجلت في هذا الصرح الرائع.
من المهم أن أذكر أن المركز المعني بمشروع الكشف وحسبما فهمت يقوم بندوات ومؤتمرات دوريه وإذا ما فاتنا رصد فعاليات المؤتمر القادم سيكون لنا حظ أوفر بإذن الله في المستقبل, دراستكم أخي الكريم أهم. في الحقيقه أنني عندما إقترحت فتح قنوات إتصال بين جمعيتكم المحترمة وبين مركز مشروع الكشف كنت أرمي إلي تعاون مستمر وليس إلى تغطيه مرحليه, وما زاد من إقتناعي من جدوى هكذا تعاون هو ما ذكره الأخ طاليس من أن الجمعية قامت بالفعل بالتواصل مع وكالة ناسا وهذا أمر يوضح بالنسبة لي على الأقل أن الجمعية مؤهله للتعامل والتواصل والتعاون العلمي مع مراكز وهيئات عالمية ذات صله بأنشطة الجمعيه, وفي هذا الأمر خير عظيم كما أراى.

إهتمامك بالموضوع أخي الكريم مدعاة فخر لي فجزاك الله خيرا


الأخت الكريمة شذى
الشكر لله وحده أختى وجزاك الله خيرا على تفاعلك


أخي عاشق الطبيعة
صدقني أنني سأكون أسعد الناس لو ثبت بأن مسألة الأطباق الطائره أوهام وتخيلات ولكنني أتعجب كثيرا من موقف الوكاله التي لا تتردد في إعلان قيامها بأبحاث مكلفة جدا من أجل البحث عن حياة ذكيه خارج حدود الأرض ويقوم الرئيس الأمريكي بعقد مؤتمر صحفي لمجرد رصد مؤشرات لوجود مياه على كوكب المريخ مما يفتح بابا لإحتمال وجود حياه, وفي نفس الوقت تنكر الوكاله قيامها بأبحاث لنفي أو إثبات وجود مركبات طائره شاهدها كثير من الناس ووثقتها أجهزه حكومية بل حتى تسجيلات وكالة ناسا ذاتها المسربه أثبتت وجودها لأمر يجعلني أشك في موقف الوكاله من المسأله برمتها.
لا أعتقد أن الموقف الرسمي لوكالة ناسا من هذه القضيه هو موقف ينسجم منطقيا مع تقوم به الوكاله من أبحاث فضائيه علميه فيما يخص رصد لحياه محتمله في الفضاء.
عموما أخي الكريم, طالما أن هناك علماء وباحثين وأكاديميين ورجال من أجهزه حكوميه معتمده ومن ضمنهم وكالة ناسا قد تقدموا علنا بشهاداتهم وتعاملوا مع القضيه عبر القنوات الحكوميه الرسميه مطالبين الحكومه الأمريكيه بفتح تحقيق في هذه القضيه فلا يسعني ألا أن آخذ الأمر على محمل الجد فلم يعد الأمر متعلق بروايات لشخصيات مجهوله يسهل إتهامها بالوهم والتخريف ولم تعد القضيه قضيه إثاره إعلاميه خصوصا عندما تستضيف قناه كقناة فوكس وسي إن إن بعض أولئك العلماء وتناقش مسعاهم للكشف عن الحقائق.
أعتذر عن الإطاله وأشكر لك إهتمامك ومداخلتك.



دمتم بخير
بكر
  رد مع اقتباس

قديم 16-06-2009, 03:38 PM   #12
هاوي علم
مشرف علوم الفلك والفضاء
 
هاوي علم غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 1,141
افتراضي

السلام عليكم

أخي العزيز ألف مليون شكر على كلامك الطيب أنت والأخ فايز ,,,,, وأتمنى لكم الخير في جميع أوقاتكم ........

أخي فايز لا عليك دع الموضوع على أنا سأعطي الموضوع ما بعد الخميس ....

وأعود للموضوع ,,,,,, أطلعت ودققت في الموضوع توصلت أن هناك كوادر عالمية تسعي للوصول الي الحقيقة من مختلف أنحاء العالم وبالاساس من اوروبا وأمريكا كوادر (منهم الدكاترة ومنهم العسكر ومنهم الماطنون العاديون ومنهم شهود عيان ومنهم الداعمين للمشروع هذا ,,, وغيرهم الكثير ,,,,) ولكن لم أتوصل الي هل هناك دعم أو تمويل حكومي لهم لا أعلم ,,

لب الموضوع مركز دراسة الاستخبارات في الفضاء الخارجي CSETI , تم تأسيسه 1990م . بأشراف الدكتور Steven M. Greer (جرير) ويتضمن مشاريع CSETI's ومبادرةCE-5 ومشروع الكشف عن الاجسام ,,,, http://www.cseti.org/index.shtml

ملاحظة سأحاول أن أكون مشترك معاهم ,,,,

واريد ان أذكر لكم شخصان عابرين فقط دعما المشروع للمشرف جرير

أطروحات في الدكتوراة لصاحبها Bertil Heilund كانت الاطروحة في مايو 2005 م , في جامعة Bergen (النرويج) .
وهذه الاطروحة أو الدكتوراة ساعدة فرق أو مجموعة CSETI بقيادة الدكتور جرير .

شهادة Helge Jung كان قائد عام أعلى في للقوات العسكرية السويدية عام 1944-1951 م,, وهو يروي ما شاهدة .

وطبعا هذه المجموعة لديها أرشيفها الخاص , والمميز والمنظم ولمن أراد معرفت اكثر عن ارشيفهم ومن هم الداعمين لها علميا أو بالادلة فليزور الرابط التالي
أرشيفات للبحث عن الجسم الغريب ,,,,, بعض الوثائق ؟؟
http://www.afu.info/recdons05.htm
أخر التطورات الحديث المستمرة للكشف عن الأجسام الغريبة ,,,وهو أنشاء مكتبة كاملة متكاملة لكي تكون جاهزة للخدمة وتكون مرجع لحل هذه المسألة , تتضمن 433 صندوقا (كتب) وحوالي 55 رف كتاب ,
ومن المؤكد أن مثل هذا العمل كان عمل تضامني لمجموعة من الكوادر في القارة الأوروبية , وكان التضامن والدعم ما بينهم من حيث جمع المال , ورصد الأبحاث والرسائل للدراسات العلية الخاصة في مشروع الجسم الغريب , , بمعنى أخر كان عمل تضامني ويقدر عمر هذا العمل 15 سنة (المكتبة) .
هذا الرابط يوصلك الي المكتبة أو ارشيفهم
http://www.afu.info/projects.htm

أحد البيانات الصحفية للمجموعة 20/4/2009م


تحليل لأحدى الظواهر جسم تركيا الغريب ...
صورة لهذا الجسم والصورة (تقدر أنها حقيقية)

تم مشاهدة هذا الجسم أربع مرات في اسطنبول (مايو سبتمبر) ,, ويقول أحد شهود عيان 42 عام نحن لا نعلم هذا الشيء وصورناه عدة مرات نحن كنا متحمسين جدا عندما رأيناه , وكنا نريد أن يعلم العالم أن هذا الجسم موجود .؟؟ وتم تصوير الفلم ,, وتم إرساله إلي مركز علم الفضاء , ومما جعل الموضوع جدي وما زاد الجديه التوثيق بالفلم وشهود العيان .

وقال الباحث الدولي Haktan Akdogan المختص في الأجسام الغريبة , أن هذا الشريط الفيديو المدهش ,ويؤكد أن التركيبات المعدنية ملحوظة جدا في الجسم(بمعنى صنع بشري) ؟؟؟؟ وقال الباحث لقد تكلمنا مع الشهود وتأكدنا من محتوى الشريط وحتى وصلنا الي التحليل النهائي أن هذا الشريط أصلي 100% .
ولقد أكد الباحث أن الأجسام التي ظهرت هي أجسام منظمة وليست أجسام نتيجة(misidentification) أو ظواهر طبيعية أو ظواهر فلكية .
الفلم الموثق عن الظواهر الفلكية في تركيا (الجيم الغريب الذي ظهر في تركيا)

وهذاجزء من الفلم المنتشر في صفحات النت


المصدر : http://www.silverstatechronicles.com...-filmed-turkey


وهذا رابط أخر بتحليل أخر عن مضمون الشريط الجسم الظاهر في تركيا ..
http://theufoblog.com/

وهذه صور أخرى

http://www.nationalufocenter.com/art...12aug07cid.jpg
------------

في الاخير هذا الكلام أو هذا المقتطفات السابقة تؤكد أن الطحون الطائرة موجودة ولكنها ليست لسكان كواكب أخرى وأنما هي شبه لعبة ...

وهذه أحدى المؤتمرات تتحدث عن الاجسام الغريبة (CSETI)


.....................................

والمتبقي مؤتمر يوم الخميس القادم ,,,,,,,,,, سأقوم بتغطية الموضوع أو المؤتمر ,,,,

تحياتي لكم جميعا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


ملاحظة اذا كانت هناك أخطاء فلتسامحوني أنا في عجلة من أمري ,,,,,,,,,,
__________________


(وكيف تصبر على ما لم تحط به خبرا)
  رد مع اقتباس

قديم 19-06-2009, 11:34 AM   #13
هاوي علم
مشرف علوم الفلك والفضاء
 
هاوي علم غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 1,141
Thumbs down

كانت الندوة أو المحاضرة أو المؤتمر الساعة 7 الي الساعة 10 مساءا بتوقيتهم 18 /6 /2009م , المكان المنعقد فيه حرم جامعة دينفر في الولايات المتحدة الامريكية , بالتحديد غرفة Turnhalle لاتحاد طلاب تيفولي (Tivoli Student Union) .

أنقر هنا لكي ترى خريطة أتحاد تيفولي .
http://www.tivoli.org/tivoli/map.html
وأنقر هنا لمشاهدة حرم جامعة الجامعة
http://www.ahec.edu/campusmaps/maps.htm

والدخول للقاعة يحتاج 10$
--------------------

أحدى المؤتمرات للكشف عن الاجسام الغريبة الدكتور ستيفن جرير


ستيفن جرير في سطور .


الدكتور ستيفن جرير هو المدير ل CSETI (مركز دراسة الاستخبارات في الفضاء الخارجي) وأيضا هو المؤسس والمدير لمشروع الكشف عن الأجسام الغريبة مايو 2001م . وأيضا ترأس نادي الصحافة الوطني في واشنطن . ويعتبر هو صاحب مشروع الجوزاء أو المشرف عليه (الطاقة البديلة حول العالم)

للتواصل مع الدكتور جرير media@disclosureproject.org


بصراحة بحثت وبحث ولم أحد إلا القليل حاولت التوصل إلي المحاضرة أو المؤتمر ولكن لم أجده , ولكن توصلت أن ستيفن جرير شخصية مميزة ومثابرة فلقد ألتقي ببعض القادة العالميين والمسؤولين في بعض الدول الأوروبية وللولايات المتحدة للوصول إلي كشف الغموض , ومنهم (أعضاء كبار من الحكومة الأمريكية-وزراء- عمليات الاستخبارات والجيش الأمريكي حول العالم , موظفون كبار في البيت الأبيض , كبار مسؤولي أعضاء الكونجرس –من الحزبين- , ولجنه تابعة للكونجرس , قيادة ودبلوماسيين كبار في الأمم المتحدة , وبعض الجهات في المملكة المتحدة وأوروبا ووزراء حكومة من اليابان , ولكن ....
الدكتور ستيفن جرير أطلق مبادرته للكشف عن الأجسام وكان هناك تعاطف كبير مابين الخبراء وبعض رجال ذوي الخبر ومن بعض الجهات , ولكن النقص في الكوادر والدعم (المالي) الحكومي المباشر لمبادرته والقاعدة الجماهيرية هو ما جعل الموضوع ليس في طريقة للحسم , وكانت محاضرة أو مؤتمر 18/9 الخميس (أمس) لجمع أصوات الطلاب ويقدر الطلاب الموافقين لمبادرته أمس فقط في حرم جامعة Auraia طلاب إتحاد تيفولي. 4000 توقيع فقط ,, ومن ملاحظتي ستيفن يريد تكثيف الجمهور لأنه هو الوحيد الذي باستطاعته الضغط على الحكومات لكشف هذا السر ..... ولقد جمع ستيفن سابقا أصوات لبعض الطلبة والمؤيدين لفكرته أو لمبادرته , ولكن ,,,,,,,,,,

فلم ألاحظ تغطية من القنوات العالمية مثل BBC.CNN.ABC. أو أي وكالات عربية الجزيرة أو ما شابه , وكذلك youtube.com ولا بFacebook (كانت عابرات) ؟ والغريب جدا كان اليوم هو دخول القاعة للمؤتمر ب Admission: $10 at the door أي 10 دولار من عند الباب ... وهذا يجعل الموضوع موضوع ربحي وليس موضوع استقطاب الإفراد أو تكوين قاعدة جماهيرية تدعم لمبادرته ..

بصراحة الموضوع ليس واضح ..... صدقني يا أخي مثل هذا موضوع يعتبر مساس للأمن القومي الأمريكي أو الأمن الأوروبي ومن الصعب جدا البوح بالحقيقة .
من اطلاعي بأرض الواقع أمريكا تعتبر مصدر الحرية والديمقراطية في العالم ولا أحد يشكك في ذلك , ورأينا صور سجن أبو غريب كيف تم نشرها من قبل إفراد الجيش الأمريكي , وكثير فضائح للجيش الأمريكي ولكن كموضوع الأجسام الغريبة لم نسمع ولو بهمس أن الجيش يتبنىأو وراء مثل هذه أعمال , وهذا الغريب ؟ الموضوع له أكثر من خمسين عاما ولم تصدر ورقة أو صورة أو وثيقة تأكد من وراء هذا (امريكا)؟؟؟ أنا أتوقع أن (والعلم عند الله) جهة محددة في أمريكا تقف وراء هذا الشئ وبسرية فضيعة , وما يدل على هذه السرية لم أقرء أو ألمح تلميح بأي من مذكرات الرؤساء الأمريكيين في مثل هذا الموضوع , وكذلك الدكتور ستيفن يؤكد هذا الكلام يقول أن أي رئيس لأمريكا لا يعلم بمثل هذه أعمال .

لان المنطق يقول أذا كان ستيفن ومجموعته تقوم بمثل هذه أعمال (مقابلة رؤساء كبار ومسؤولين كبار للعالم ويخاطبون أو يرسلون تقاريرهم إلي جهات عسكرية حساسة جدا في العالم العسكري ) ولا نسمع أي تغطية إعلامية مباشرة من قبل الإعلاميين الكبار ... شئ غريب ؟؟؟؟
لماذا الاعلام لم يغطي مثل هذه مبادرة ..؟؟؟
يا راجل أمس أو أول أمس وزيرة الخارجية الأمريكية تسقط أرضاً وتكسر كوعها فقط في الوزارة _حادث عرضي_ ورأيت الخبر منتشر في أكثر من موقع ,,, وخاصة في مثل هذا الوقت الإخبار تنتشر بسرعة فائقة ....

أما الدكتور ستيفن فأنا والله تعبت من البحث وراءه ؟؟؟؟ ما دخل عقلي يريد أظهار الحقيقة ويجمع في مؤتمر 10 دولار من كل طالب ,,,,, ما هذه الدنيا المادية ,,,,,,,,

بصراحة أنا وعدت بأن أعطي الموضوع , ووعد الحر دين , ولكن حاولت وحاولت خلال أيام الوصول إلي مربط الفرس ولكن لم أجد , فلتسامحني على عدم الإيفاء بوعدي .

وبأذن الله أذا حصل أي تطور في هذا الموضوع أبشر لن أبخل في أي رصد أو تغطية .......

تقبل اعتذاري الشديد على عدم التغطية ..

متابعاتي

http://exonewsfinland.blogspot.com/
http://www.facebook.com/group.php?gid=62250424171
http://www.disclosureproject.org/Pre...eMay312009.pdf
http://www.cseti.org/programs/Denver2009.htm
http://www.cseti.org/index.shtml
http://www.exopoliticseurope.com/en/...gress-2009.htm
http://www.exopoliticseurope.com/en/...ics-summit.htm
http://www.exopoliticseurope.com/en/...gress-2009.htm
http://www.disclosureproject.org/Events.htm#Archives


تحياتي لك AnqarA
__________________


(وكيف تصبر على ما لم تحط به خبرا)
  رد مع اقتباس

قديم 19-06-2009, 03:33 PM   #14
AnqarA
عضو
 
AnqarA غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 63
افتراضي

أخي الكريم هاوي علم
الحمد لله الذي بلغني شرف التعامل مع من هم مثلك, ولله الحمد والمنة أن بلغني يقينا بأن لنا أمل في مستقبل مزهر يصنعه من هم مثلك, والله الذي لا إله إلا هو لن توفيك كلماتي حقك ولن تعبر عن مدى إمتناني لك وإعجابي بفكرك وحرصك وعزمك.
مما لاحظته فيما خص المنظمات والجمعيات الغير حكوميه خصوصا في المجتمعات الرأسمالية المادية أنها تعتمد إعتمادا رئيسيا على الهبات والتبرعات والدعم المالي الغير حكومي المصدر, السؤال هنا هو من أين ستجد منظمة ما دخلا خصوصا وأن العامة لا يدعمونها وليس لها من دخل ثابت من مشاريع أو إستثمارات, أتفق معك أخي بأن مسألة العشر دولارات مشككه في النوايا ولكن السؤال الذي يفرض نفسه هل من المنطقي أن يقوم فرد أو مجموعة أفراد بفعل يستهدف الحكومات والجهات الرسمية من أجل دافع ربحي ومن خلال خداع الناس وأخذ أموالهم؟ وعلى فرضية أن هذا التوجه صحيح فهل من المنطقي أن تسكت وتتجاهل تلك الحكومات والجهات الرسمية هذه المنظمة بهذا الشكل الموحي بأنها حقا تخفي شيئا؟
إذا ماكان مشروع الكشف يتعاطى مع مسائل تمس الأمن القومي الأمريكي وغيره من الدول الغربية فأين مكاننا من الإعراب؟ لو أخذنا توجه مشروع الكشف من جهتين, الأولى أنه لا يوجد أطباق طائره مجهوله وأن المشاهدات كانت لأجسام تحت التجربة صنعتها الآلة العسكرية, والثانية أنه بالفعل يوجد مركبات فضائية مجهولة وأن الحكومات تخفي الأمر لأسباب مختلفة, أعتقد أن كلا الإفتراضين يحتم علينا كأمة وشعوب تنظر إلى بناء مستقبل مؤثر لأوطانها أن نتعامل مع القضية بجدية حتى تنجلي الحقيقه.
أخي الكريم هاوي علم, إهتمامك بالموضوع وحرصك على متابعته هو بداية الطريق نحو كشف ملابسات القضية بالطريقه المثلي البعيده عن النظريات المكتبية والتأويلات العلمية, فطالما أن هناك من يعمل على رفع القضية إلى مستوى رسمي فإنه وبذلك الفعل قد خرج من دائرة التنظير إلى فضاء التفعيل على أساس المواجهة بالأدلة والتحقيق في الملابسات والشهادات ولنا في هكذا توجه نحن العامة المهتمين بالقضية مصلحة كبرى في دعم ومتابعة مثل تلك التوجهات.
قد نختلف في الجدوى من الإهتمام والمتابعه, ولي في ذلك رأي, الأمم التي تعمل بجدية في بناء المستقبل وتحرص على أن يكون لغدها تأثير ووجود لا يمكن أن تترك قضية قد يكون لها تأثير قوي علميا وعسكريا وإجتماعيا وعقائديا وإستراتيجيا دون تمحيص ودراسة وفهم, وإن شئت دون تمكن وتمكين.
أخي أنت وعدت ووفيت ولجهدك الرائع أثر قوي جدا علي, فجزاك الله خير الجزاء وألهمنا وإياك رشدنا, وإياه أسأل أن يأخذ بأيدينا لما فيه خير ديننا وأمتنا وأوطاننا.
دمتم بخير
بكر
  رد مع اقتباس

قديم 19-06-2009, 09:21 PM   #15
هاوي علم
مشرف علوم الفلك والفضاء
 
هاوي علم غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 1,141
افتراضي

ملغي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________


(وكيف تصبر على ما لم تحط به خبرا)

التعديل الأخير تم بواسطة : هاوي علم بتاريخ 22-06-2009 الساعة 02:06 AM.
  رد مع اقتباس
رد


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
You may لا post new threads
You may لا post replies
You may لا post attachments
You may لا edit your posts

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع إلى



جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 08:06 AM.


vBulletin skin developed by: eXtremepixels
تعريب وتطوير: LiMoO
Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.

تعريب » توب لاين